عدد مشاهدين الموقع

أجمل 5 أفلام يجب أن تشاهدها

أفلام ستغير نظرتك بالحياة

سأتكلم الآن عن خمسة أفلام جعلتني أفكر كثيراً ماذا كان في بال المخرج و كيف أستطاع عن يخرج بفلم وبقصة كهذه القصة وهناك أيضاً الكثير من الأفلام الرائعة لكن هذه لمحة بسيطة منهم.



Shutter island


فلم مليئ بالغموض وصراع نفسي يتحدث عن ضابطان فدراليان يذهبا الى سجن معقدين نفسيين في جزيرة ليحققوا في اختفاء احد المساجين ثم يكتشفون أشياء غريبة جداً لا يكمن ان يتحملها انسان مع نهاية سوف تصدمك !!!

بطولة : لوناردوا دي كابريو




                             

              

Low Abiding Citizen



يدخلون الى منزلة يغتصبون زوجته وبنته صغيرة و يذبحونهم أمامه !! تمسكهم الشرطة يتحايلون على القانون ويفلتون لكن يضع قانونه الخاص و ينتقم منهم و يسجن فينتقم من القانون وهو داخل السجن !!!

بطولة: جيرارد بتلر                          


      


American Gangster




مقتبص عن قصة حقيقية عن أول رجل يدخل الكوكائين الى أمريكا ويصبح من رجل ضئيل الى اكبر رجال المافيات و تحاول الشرطة ان توقعه بشتى الطرق لكنه هو اذكى من ذلك بكثير !!

بطولة:
دينزل واشنطن
       & رسل كرو






       

The Town


عصابة متألفة عن خمسة أشخاص يسطون على بنك  بطريقة محترفة جداً يحب أحد أفراد العصابة فتاة كانت شاهدة على سطو لكن هي لا تعلم أنه أحد أفراد العصابة ويوضع بين خيارين أما العصابة أو الفتاة التي يحبها , تعود العصابة الى السطو وبطريقة أحترافية أكثر وتعاني الشرطة بأمساكهم....
بين الدراما و التشويق رهيب سوف يجعل من هذا الفلم تحفة فنية.


بطولة: بين أفليك








The Mist




بعد ليلة عاصفة و مروعة يستيقظ أهالي البلدة و الضباب يغطي المدينة لكنه ليس بضباب عادي يحمل معه أغرب المخلوقات التي يمكن أن تشاهدها و تموت الناس بأبشع الطرق ليكتشفوا لاحقا ما هو سر هذا الضباب سوف  يمتعك الفلم و تصدمك النهاية .



بطولة: ثوماس جان



   

صديقي اذا لم تشاهد هذه الأفلام أنصحك بمشاهدتها فوراً وأظن أن لخصت لك الفكرة العامة لدى كل فلم وأرجوا أن أكون قدمت الفائدة لك أنتظر مني كل جديد وشاركني أن كنت تريد زيادة أي فلم إلى قائمتي .
2 التعليقات
avatar

معلومات اكثر من رائعة وافلام حقيقة غاية في الروعة
لقد قمت بمشاهدتهم حقا واكثر ما اعجبني فيلم Low Abiding Citizen

رد
avatar

معلومات اكثر من رائعة وافلام حقيقة غاية في الروعة
لقد قمت بمشاهدتهم حقا واكثر ما اعجبني فيلم Low Abiding Citizen

رد