عدد مشاهدين الموقع

أسوأ افلام 2015

أفلام لا أنصحك بتضيع وقتك عليها فأبتعد عنها صديقي 








Takken 3






لقد حقق جزئان الأول و الثاني نجاحاً كبيراً و خاصتاً الأول لكن كان رائعاً جداً لكن هذا جزء خيب أمل جميع فقد فشل فشلاً ذريعاً فلقصة نفسها و الفلم أخراجه ضعيف جداً وممل بالمختصر هو فلم تجاري عتمد على الأسم فقط بسبب شهرة الأجزاء السابقة صدقني الفلم لايستحق وقتك .

The Seventh Son





لقد جعلونا نترقب هذا الفلم كثيراً لكنه صدمني بحق وحتى لم أستطع أن أكمله ! فالقصة ممله جداً وأخراجه كأفلام الأطفال حتى الأطفال سيملون منه أنصحك بأن تبتعد عنه فهو فلم سيء جداً



The Duff




حسناً أنا من جهتي تعجبني أفلام ال "Hight School" لكن هذا الفلم لم تشدني قصته أبدا فهو يتحدث عن فتاة فاشلة بين أصدقاءها الجميلات جداً و تريد أن تصبح مثلهم الفلم ممل و لايستحق المشاهدة .


Terminator Genisys







طبعاً جميعاً نعرف هذه سلسلة رائعة و أنا من أشد معجبينا ولكن لماذا أعادوا سلسلة من الأول !!! نفس القصة و نفس البطل لكن بأخراج أقوى بقليل لكن برأي الأقدم أجمل نحنا نريد أن تكمل سلسلة لكن أن يعودوا لأول جزء فهاد شيء ممل !
Annabelle





بالتأكيد شاهدنا جميعاً فلم "the conjuring" فلم رائع جداً و من أروع أفلام رعب و هذه دمية كان له دورصغير في الفلم فهذا الفلم ليس الجزء الثاني منه و غير مخرج هذا فلم تجاري و أخراج فاشل فبتعد عنه .



ملاحظة: أنا لم أضع تريلرات الأفلام لأن التريلات هي للتسويق ومهما كان الفلم سخيف فسوف تشعر بأنه أجمل فلم بالعالم وأنا هذا رأي شخصي عن هذه الأفلام أرجوا أن تكون ستفدت من معلوماتي أنتظروا جديدي ^.^
0 تعليق