عدد مشاهدين الموقع

مسلسلات غيرت مجرى السينما

 المسلسلات تطغي على الأفلام وتكسح عالم السينما

Breaking Bad



بروفيسور كيمياء يصاب بمرض السرطان و هو رجل عادي
ولكنه ذكي جداً ويحتاج الى مبلغ مالي كبير ليتعالج لايملكه... يصادف احد طلابة يعمل في ترويج المخدرات يتفق معه بأن يصنع له ال(Meth) وهو نوع من أنواع المخدرات القوية جداً وهي تصنع كيميائياً ويصنعه بصفاوة 98% ولا يوجد احد بالعالم يستطيع تصنيعه هكذا !! تنتشر بضائعه بسرعة ويدخل في عالم المافيا الأمريكيا و المكسيكيا وتعجز الشرطة في الأمساك به مع أن نسيبه يعمل في مكافحة مخدرات !!
 

   المواسم: خمسة وانتهى




The Hannibal


بالتأكيد تعرف أو على الأقل سمعت بالسلسة الأفلام شهيرة هانيبال
وهي تتكلم عن شخص مريض نفسي يقتل ثم يطبخ لحم البشر ليأكله !! في هذا المسلسل يلاحقه محقق من ال أف بي أي ..
محقق ذكي جداً ولكنه يعاني من أمراض نفسية شديدة ويلعب هانيبال دور الطبيب النفسي لديه !! يدخل في نفسيته ليجعله في صفه و في نفس الوقت يحاول المحقق القبض عليه وهو لا يعلم من هو هانيبال ... سوف يلعب المسلسل دوراً كبيراً في نفسيتك و خصوصاً بجرائمه المتوحشة.

   المواسم: ثلاثة ولم ينتهي بعد

 


da vinci's demons



ليوناردو دفنشي صاحب لوحة لوحة مانوليزا فهو رسام , فنان , عالم , باحث ومخترع ! نعم كل هذا وأكثر وأختراعاته ما زالت تستخدم حتى اليوم فهذا ليس غريب على أذكى كائن عرفته البشرية أظن ان نشاهد مسلسل قصة حيات هذا الشخص شيء مهم جداً و مفيد .

المواسم: أثنان والثالث قريباً جداً 




Vikings



تدور أحداث هذا المسلسل التاريخي عن الشعب الفاكينغ الشعب لاسكندنافي
والرجل الذي اكتشف طريقة لوصوله ألى أوربا ويوحد قبائل الفايكينغ جميعها لحتلالها ليصبح في ما بعد ملك قوي جداً !! طبعاً شعب الفاكينغ شعب دموي جداً و قوي بشكل مرعب فتحاول جميع
دول الأوربية صدهم لكن من دون جدوى .

المواسم: ثلاث و الرابع قريباً


Sense 8



ثمانية أشخاص كل واحد منهم في مكان في العالم وكل واحد مختص في شيء معين تجمعهم حواسهم و كل واحد منهم يشعر بلأخر ويرى ما يراه تلاحقهم جهة معين لتقضي عليهم من أجل هذه الميزة فتجتمع اختصاصاتهم لأنقاذ بعضهم .


المواسم: واحد فقظ والثاني قريباً




هذه ليست جميع المسلسلات بالطبع هناك الكثير من المسلسلات جميلة لكن أنصح في هذه المسلسلات بشدة لأنها ممتعة جداً ومفيدة و واقعية أرجوا أن تعجب بهم و نتظروا مني كل جديد ^.^
0 تعليق