عدد مشاهدين الموقع

القادم أجمل

ماذا يخبئ لنا شهر نوفمبر من مفاجأت

Legend


أصبحنا جميعنا نعلم من هو توم هاردي، من أكبر الممثلين والنجوم الحاليين، ومشاركته في الكثير من الأعمال الرائعة مؤخراً كانت بمثابة تحضير نفسيّ لهذه الموهبة السينمائية الفريدة، والتي سنتمكّن من مشاهدتها مرتين في هذا الفيلم الذي بدأ عرضه منذ الشهر الفائت ولن يتم نشره بشكل واسع في سوق الأفلام الأمريكية قبل الـ 20 من شهر نوفمبر.
يتسع هذا الفيلم حالياً بشكل تدريجي في سلّم الأسواق السينمائية العالميّة، وسيتابع في ذلك وصولاً إلى عام 2016، يذكر الفيلم تفاصيل حياة التوأم “كراي” ثنائي إجرامي شهير جداً في التاريخ البريطاني وذلك في ستينات القرن الماضي، ويلعب توم بالطبع دور التوأمين بطريقة ستثير إعجابك دون شك.

The Revenant



هذا هو فلم السنة، روائي مأخوذ عن قصة حقيقية لصائد دببة في قرن 18 عندما ذهب هو وأصدقاءه لصيد بعض الدببة و يهاجمهم أحد الدببة ويتركوه ليرى أبنه يقتل أمامه و يتركوه يموت في الغابة وحيداً ويمضي مسافة 320 كم لينتقم منهم،  فلم رائع وخاصتاً عندما يكون لوناردو داكابريو و توم هاردي في ادوار البطولة.

Release Date : 28/10/2015







3  Kung Fu Panda






بالطبع شاهدنا جميعاً هذا الأنميشن الرائع الجزئين السابقين كانا ناجحين، تبدأ القصة حيث تتعلق قصته حول باندا وأباه البط ويريد أنقاذ قريته بمهارات الكونغ فو، نرجوا أن يكون هذا الجزء بهذه القوة يبدو أن الباندا يلاقي أباه في هذا الجزء .

 Release Date : 29/1/2016






2 Ride Along





لقد كان الجزء الأول ممتعاً جداً كوميدي و أكشن،يرصد الفيلم قصة حارس أمن سريع الكلام يُدعى بين (كيفين هارت) يحب أنجيلا (تيكا سامبتر) وطلب الزواج منها، ولكن عليه إثبات أنه جدير بالزواج والاقتران بها لأخيها جايمس (أيس كيوب). حيث أنه طالما حاول إقناع جايمس أنه ليس شخص عديم الأهمية، حيث أن جايمس ضابط شرطة سريع الغضب فينضم إليه بين لمدة 24 ساعة في دورية تجوب شوارع أتلانتا. يتعين على بين تجاوز هذا اليوم الذي يُعد من أكثر الأيام جنوناً في حياته وتحمل تصرفات جايمس الغير معقولة.

Release Date : 15/1/2015






Victor Frankenstein






فرانكشتاين بالتأكيد تعرفون هذه الشخصية الروائية ِإما بالروايات أو من الأفلام العديدة لكن بهذا الفلم فسوف يكون من منظور مساعده أيغور و بأخراج رائع مع الأبطال المرموقين دانيال ريدكليف و جيمس مكافوي.

وأنصحك بالدخول على هذا الرابط لتعرف من هو فرانكشتاين الشهير https://goo.gl/yXucFS



Release Date : 25/12/2015






London has fallen




يبدأ الفلم حارس سابق للرئيس الأمريكي حيث تم تجريده من رتبته. ولكن أثناء تواجده في البيت الأبيض تهجم جماعة إرهابية على البيت الأبيض وتحتفظ بالرئيس الأمريكي كرهينة حتى يتم تنفيذ مطالبها الإرهابية الخطيرة مهددة بقتل الرئيس واستخدام النووي في حالة اللجوء إلى استخدام العنف. يزداد الأمر سوء ويصبح كارثة حقيقة أكثر ضخامة. وعلى مايك الأن نسيان الماضي والمضي قدماً من أجل القضاء على الإرهابيين.

هذا الجزء الثاني من "Olympus Has Fallen" وبنفس الفكرة تهاجم جهه أرهابية كبيرة جداً لندن و تدمرها و يحاول عميل الأمريكي بدور جارد بتلر أيقافهم .

Release Date : 22/1/2016  







The Hunger Games: Mockingjay - Part 2






فلم الجديد من هذه السلسة صراحتاً لقد كان جزء سابق مخيباً للأمال لكن أنا متأكد بأن هذا الجزء سوف يعوضنا عن الجزء السابق تدور أحداث الرواية في المستقبل بعد دمار أمريكا الشمالية في أحداث غير معروفة, ونشأة دولة جديدة تدعى بانيم. تتكون بانيم من المدينة الثرية الكابيتل و 12 مقاطعة أخرى فقيرة يقعون تحت سيطرة واستغلال الكابيتل. ويجمع 24 شخص من شخصان من كل مقاطعة ليتقاتلوا حتى الموت في عالم يتحكمون الكابيتل فيه ليبقى شخص واحد ينال حريته لتبدأ المقاطعات بالمقاومة بتشجيع التي لم تأبى أن تقتل . 

Release Date : 20/11/2015








وهذه أجمل الأفلام القادمة قريباً أتمنى أن يعجبك المقال وأتمنى أن تشاركني رأيك .
0 تعليق