عدد مشاهدين الموقع

أقوى أفلام سنة 2013

أجمل عشرة أفلام لسنة 2013




prisoners

imdb Rate :8.1
جريمة،غموض


زوجين سعيدين تختفي أبنتهم الصغيرة فجأتاً مع صديقتها يبحثون عنها في كل مكان لا يجدوها لكنهم يجدون مقطورة صغيرة واقفة قريبة من البيت تلحقه الشرطة و تعتقله لتجد أنه مختل عقلياً وليس هناك أي دليل بختطاف الفتاة الصغيره فيخلوا سبيله لكن الأب واثق بأنه له دور في أختطاف ابنته تنهار العائلة و يفقد الأب أعصابه ويمضي أيام على أختفاء الفتاة ليقرر الأب أن يخطف المشتبه ويعذبه بأبشع الطرق ليعترف بمكانها ...
فلم رائع مع حبكة درامية جميلة جداً و تشويق يحرق الأعصاب مع أفضل الأبطال هوك جاكمان و جاك جالينهال .


Captain Phillips

imdb Rate: 7.9
تشويق،مغامرة

قبطان سفينة أميركية تجارية يتضطر لتغير مساره بسبب عاصفة قوية ليمر من طريق مليء بالقراصنة الأفريقية فتتعرض السفينة للهجوم من القراصنة مما يضطر القبطان أن يدافع عن السفينة هو وطاقمها مع أنهم مجرد عمال والسفينة لا تحوي أي أسلحة كيف سيتخلص القبطان من هذه الأزمة وما الحلول ...
فلم مشوق جداً من بطولة الأسطورة توم هانكس .



World War Z

imdb Rate :7.0
أكشن،رعب 

ينتشر فايروس في العالم بسرعة غير طبيعية ويجعل الناس كالمجانين تقتل الجميع ولا يوفقه شيئ ويستغرق تحول 10 ثواني فقط من بعد العضة يستدعى بطلنا إلى مهمة شبه مستحيلة لأنقاذ العالم بعد أن أستقال من المخابرات الأمريكية ليعود إليها لأنقاذ العالم و يستكشف ما حقيقة الفايروس وما هو الدواء .
فلم أكشن تشويق مع أخراج قوي جداً من بطولة النجم براد بيت .



The Wolf Of Wall Street 

imdb Rate : 8.2
كوميدي،دراما

قصة حقيقية عن رجل أسس شركته من لا شيء و حصل على ملايين من دولارات في شهور فهو رجل حدق جداً و شديد ذكاء و يضع قوانين مضحكة جداً لمواظفيه مع مواقف مضحكة جداً تلاحظ ال أف بي أي صعود هذا الرجل بهذه السرعة فتقوم بتحريات عنه للأيقاع به فلم مليئ بالفكاهة و الذكاء ليعلمك أسس البورصة والأسواق من بطولة النجم المرموق ليناردوا ديكابريو .   ملاحظة : الفلم غير عائلي أبداً 18+ 


 12Years A slave 

 imdb Rate : 8.2
تاريخي، مأساة

قصة حقيقية في وعصر العنصرية الأمريكية عندما يندعي رجل موسيقي مرموق إلى حفل موسيقي ليعزف مع فرقة عالمية ليخطف في رحلته و يباع لعائلة على أنه زنجي عبد ولا أحد يصدق قصته بأنه رجل لديه عائلة وموسيقي مبدع فيعذب أكثر و يعاني بأبشع الطرق ويشاهد كيف تقتل و تعذب البشر فقط لأن لون بشرتهم سوداء ويباع من عائلة لأخرى لمدة 12 سنة فلم درامي مأساوي جداً يريك وحشية البشر وأمراضهم النفسية من بطولة شيوتيل أيجافورمع مشاركة النجم براد بيت .



Hobbit Part 2 

imdb Rate : 7.9
روائي،مغامرة،خيالي

من لا يعرف سلسلة "Lord Of The Ring" الشهيرة هذه السلسلة الجديدة منها تتكلم عن رحلة عم فرودو و كيف تأسس الشر و خرج الخاتم وكيف حصل عليه و تستكمل هذه الرحلة بمحاولة ملك الأقزام و مجموعة معه بأستعادة مملكتهم على الجبل التي أستحوذ عليها التنين الكبير ويحاول "الأورغ" أيقافهم و قتلهم و يساعدهم بعض من "الأيلف"فلم جميل جداًاًاً وأنصحك بمتابعة السلسلة كاملة من بطولة مارتن فريمان و أيان مكيلان.


iRon Man 3

imdb Rate : 7.3
خيال علمي، أكشن

الجزء الثالث من السلسلة الرائعة "iron Man" حيث يعاني "طوني ستارك" من رهبة وخوف بعد أحداث فلم "The Avengers" ويواجه مجموعة أرهابيه كبيرة تحاول تحطيم أمريكا و تهاجم قصره و تحاول قتله طبعاً يحوي الفلم بعض المواقف الطريفة بلمسة بطلنا وممثلنا البارع روبيرت داوني .



Man Of Steel

imdb Rate :7.2
خيال،أكشن

الفلم المجدد من أسطورة سوبر مان طبعاً عندما نسمع كلمة سوبر مان نقول ما هذا الخيال السخيف لن أشاهد فلم للصغار لكن هذا الفلم على العكس تماماً أنه فلم حقاً رائع ولن تصدق قوة أخراجه لتشاهده حيث يبدأ الفلم بنفس القصة عندما تهربه عائلته من الكوكب إلى الأرض لتربيه عائلة من البشر ليكتشف لاحقاً أن لديه قوى خارقة و يواجه أيضاً قوى خارقة من أفراد كوكبه بعد أن هربوا من كوكبهم إلى كوكب الأرض للأستيلاء عليه ويقف سوبر مان لمواجهتهم بدور هانري كافيل.


Pacific Rim

imdb Rate : 7.0
خيال علمي،أكشن

يتعرض كوكب الأرض هجوم من مخلوقات غريبة عملاقة جداً تخرج من تحت البحار لتهاجم المدن وتدمر كل شيء أمامها ليبداً البشر بتحصين مدنهم بأسوار عالية و أختراع ألات كبيرة يقودها مختصين لردع هذه المخلوقات فكرة الفلم غريبة جداً وأخراجه قوي بشكل مدهش ببطولة تشارلي هونام .


American Hustle

imdb Rate : 7.3
جريمة،دراما

قصة حقيقية عن أكبر نصاب أمريكي في الثمانينات حيث تقبض عليه ال أف بي أي و تجبره أن يحتال على أكبر المافيات في أمريكا و يسملهم للشرطة بمساعدة بعض من أفضل المحتالين فلم رائع مع حبكة درامية جميلة جداً ومن ألمع نجوم كريستن بيل و أمي أدامز و برادلي كوبر .



وهذه أجمل الأفلام لسنة 2013 أرجوا أن يكون أعجبك مقالي و قدمت الفائدة لك تابعني لأقدم لك دائماً ما تحتاج إليه من أفلام و مسلسلات .
0 تعليق