عدد مشاهدين الموقع

أقوى أفلام شهر أكتوبر

أجدد أفلام شهر أكتوبر 





                    Number 1   

The Martian



فلم خيال علمي يحاكي الواقع فبعد أكتشاف ناسا لأحتمال وجود مياه في كوكب المريخ  تستعد حالياً لرحلة إلى الكوكب ويحاكي الفلم بعد وصول رواد الفضاء إلى المريخ يواجهون صعوبات لكنهم يهبطون و يستقروا في الكوكب لكتشافه إلى حين وصول رياح شمسية قاتلة مع شروق شمس فيحاولون بسرعة الهروب من الكوكب و الصعود إلى مكوك الفضاء لكن واحد منهم لم ينجح فيضطروا للذهاب من دونه لعتقادهم أنه مات لكن المفاجأة تكمل بأنه لم يمت و تنصدم ناسا وتحاول أنقاذه بأرسال مجموعة من رواد في رحلة خطرة جداً إلى الفضاء لأنقاذه لكنه تحتاج إلى أربع سنين كاملة لتصل و بطلنا  لم يتبقى معه سوى قليل من الموارد تكفيه لشهر واحد فقط فكيف سوف يبقى حياً في كوكب خطر كهذا و لمدة أربع سنين تابعوا هذا الفلم الرائع من بطولة النجم الرائع 
مات ديمون .



                    Number  2

Bridge Of Spice 


قصة حقيقية في سنة 1957 في زمن الحرب الباردة بين روسيا و أمريكا تعتقل أمريكا جاسوساً للأتحاد سوفيتي في أراضيها وتوكل له محامي أمريكي بموجب القانون حيث يوواجه هذا المحامي الكثير من تهديدات من شعب الأمريكي لأنه يدافع عن جاسوس العدوا و في نفس الوقت يسقط الأتحاد السوفيتي طائرة تابعة لأمريكا كانت تحوم فوق أراضيه للأستطلاع و تسجن طيارها و تطالب أمريكا بعملية مبادلة بين طيارها و جاسوسهم و تكفل المحامي بالذهاب إلى روسيا وأقناعهم بالمبادلة حيث يواجه الكثير من صعوبات ويشهد على جرائم حرب ولكنه لن يستسلم لأعادة الطيار والبلاد على شفا حرب ،مع بطلنا الرائع توم هانكس .



Number 3

Maze Runner Scorch Trials 


الجزء الثاني من الفلم الرائع ميز رنر بعدما أخرجوهم من المتاهة يحاولوا أن يستخرجوا منهم دواء للفايروس الذي دمر العالم من أدمغتهم بقتلهم فتجد طريقة المجموعة بالهروب مع أن المكان مغلق بأحكام ليجدوا أن العالم مدمر كلياً ومليئ بكائنات غريبة ليحاولوا النجاة بحياتهم في هذا العالم المتوحش وتحاول الجهات التي أخرجتهم القبض عليهم فلم مليئ بالتشويق و الأثارة من بطولة النجم الصاعد ديلان أوبراين .


Number 4

The Gift 


ينتقل شاب و زوجته الجميلة إلى مسقط رأسه ليصادق صديق له في المدرسة بعد 20 سنة ليجد بأنه معجب بزوجته ويلاحقها ويخرب له حياته الناجحة بفشله ثم تكتشف زوجته بأن هناك ماضي لا تعرفه عن زوجها يخص صديقه و تحاول تكتشف ما هو فلم غموض و تشويق رائع من بطولة جاسون باتمان .


Number 5

Black Mass


يبدأ الفلم بأعتراف أحد أعضاء أكبر المافيات في بوسطن ليصبح مخبر لل أف بي أي ويحكي الفلم كيف بدأت المافيا تتشكل و من زعيمها وهو أخ للسينتور قصة حقيقية  من بطولة الأسطورة جوني ديب .


Number 6

Everest


يقرر عدد من شباب المحترفين في تسلق من أعلى قمم العالم قمة ماونت أفيريست و تقع في صين على أرتفاع 9000 متر تقريباً وينجحوا بصعودها رغم الخطورة الشديدة و عند وصولهم للقمة تضرب عاصفة ثلجية قوية جداً ويحاولون العودة و النجاة بحياتهم يحاكي الفلم قصة حقيقية من بطولة جيسون كلارك و جاك جالينهال .


Number 7

Goosebumps


فلم مغامرات كوميدي يحاكي قصة الكتاب الشهير بنفس الأسم حيث يفتح أحد الأشخاص كتاب سحري لتخرج منه مخلوقات غريبة تدمر العالم فلم مسلي جداً من بطولة ملك الكوميديا جاك بلاك .


Number 8

The last Witch Hunter 


صائدة سحرة يعيش في عالمين مختلفين ليقتل جميع المشعوذين و يحارب مخلوقات غريبة جداً لأنقاذ البشرية حيث يتميز بقوة جبارة و بمساعدة فريق من المتدربين ، ليس من أقوى أفلام فان ديسل لكنه فلم جميل و يستح المشاهدة .


Number 9

Hotel Transylvania 2


بعد نجاح الجزء الأول تم أخراج الجز الثاني منه حيث يتكلم عن عائلة الدراكولا وما حوله من مخلوقات غريبة قد لا تكون من محبين الأنميشين لكنه فلم مسلي جداً ويستحق المشاهدة مع العائلة والدراكولا بصوت أدام ساندلر .


Number 10

 Paranormal Activity The Ghost Dimension


لم يلاقي الجزأن الأخيران أي أستحسان لكن هذا الجزء لاقى أنتقاد أيجابي و غير قصة باقي الأجزاء حيث تجد عائلة كاميرا قديمة تظهر العالم الآخر إذا كنت من محبين أفلام رعب فأنصحك بمشاهدته .



وهذه أجمل الأفلام لشهر أكتوبر أرجوا أن يكون أعجبك مقالي و قدمت الفائدة لك تابعني لأقدم لك دائماً ما تحتاج إليه من أفلام و مسلسلات 
0 تعليق