عدد مشاهدين الموقع

مسلسل The man in the high castle ماذا لو ألمانيا سيطرت على العالم ؟

ماذا تعتقد سوف يحصل لو فازت دور المحور(ألمانيا-اليابان) في الحرب العالمية الثانية مسلسل الرجل في القلعة السامية حيث كل شيء ممكن .

The Man In High Castle 
مسلسل دراما وخيال علمي جديد من انتاج Amazon تقع أحداثه في أمريكا عام 1962 ويتحدث عن كيف ستكون الحياة بعد الحرب العالمية الثانية فيما لو انتصرت دول المحور ألمانيا النازية و الأمبراطورية اليابانية في الحرب العالمية الثانية
حيث قسمت الولايات المتحدة إلى ثلاثة أجزاء: الجزء الغربي اصبح تابع لليابان وسمي الولايات اليابانية الهادئة، والشرق اصبح تابع للنازيين وسمي الرايخ النازي الأكبر، وجبال روكي الأمريكية (أو المنطقة المحايدة) أصبحت في الوسط.
المسلسل مبنيّ على رواية  Philip K. Dick التي تحمل نفس الإسم وقامت Amazon بطرح جميع الحلقات بتاريخ 20 نوفمبر 2015، عندما سمعت عن مسلسل Amazon الجديد  The Man In The High Castle أعجبتني الفكرة جداً وكنت انتظر موعد عرض المسلسل بفارغ الصبر ولكن لم اتوقع ان يكون مشوق الى هذه الدرجة ، حيث قدم لنا المسلسل عالم آخر مختلف كلياً عن العالم الذي نعرفه عالم خسر فيه الحلفاء الحرب العالمية الثانية وانتصرت فيه دول المحور المانيا النازية والإمبراطورية اليابانية، وقد نجح المسلسل بتقديم الفكرة بطريقة مميزة ومشوقة، المسلسل يطرح الكثير من الأسئلة المبهمة وهذا ما جعله غامضً ومشوقً واعتبر هذا المسلسل من الأنتاجات المميزة هذه السنة.

الأداء التمثيلي كان جيداً والموسيقى التصويرية رائعة وحتى الآن لايوجد اي أخبار ان كانت Amazon سوف تقوم بتجديد المسلسل لموسم ثاني الموسم الأول مكون من 10 حلقات وتم طرح جميع الحلقات بتاريخ 20 نوفمبر 2015 .

كتابة: محمود قطان 
تحرير : مجد الصباغ
0 تعليق